مجلة عيون البيئة‎

مجلة عيون البيئة‎

جاء من ضمن إصدارات المركز الاعلامى العربى مجلة عيون البيئة وهى مجله تصدر عن وزارة الدولة لشئون البيئة وتصدر كل ثلاثه أشهر وقد استمر اصدارها لمدة سبع سنوات متتالية.

   وتعد المجلة وسيلة لتلاقى جميع المعنيين بقضايا البيئة وانه إذا كانت هناك إيجابيات ترصد فإن هناك سلبيات يجب أن نلقى الضوء عليها من أجل توفير بيئة نظيفة خاليه من التلوث.

   وتهدف المجلة إلى أن تصبح وسيلة إعلامية فعّالة لنشر المعرفة العلمية البيئية – التنموية، وللتأثير في سياسات وممارسات الناس عموما للحفاظ على سلامة البيئة حيث تعالج المجلة العديد من المحاور البيئية الهامة مثل:  الطاقة المتجددة وترشيد استهلاك الطاقة، التغيرات المناخية، التنوع الحيوي، تدهور الأراضي، المياه، إدارة النفايات، الكوارث البيئية، وغير ذلك من المسائل البيئية الملحة.

  وتعد هذة المبادرة من المركز الاعلامى العربى بغرض رفع مستوى الوعي البيئي – التنموي العلمي والعملي، للقراء والباحثين، والمربين والطلبة والعاملين التنمويين والاجتماعيين، ولصانعي القرار ومحبي البيئة  ونشر المعلومات العلمية القيمة بطريقه سهله على القارئ  و تأسيس قاعده بيانات جغرافيه بيئية شامله وتضم مجموعه من الافراد المتخصصين وذوى الخبرة والاستشاريون فى الشئون البيئية الذين يعملون معاً من أجل ضمان الالتزام بالدقه فى تقديم البيانات والمعلومات للقارئ.

المرکز الاعلامی العربی ميـــــــــــــديا جــــــــــــــروب 28 ش الثورة , الدقى ت: 33388100 ف : 33388777 info@arabmediagroup.org