مجلة اهلا رمضان

مجلة اهلا رمضان

اصدر المركز الإعلامى العربى  لمده خمس سنوات أعدادا من مجلة أهلا رمضان و عدداً من مجلة أهلا بالعيد وتصدر هذه الاعداد خلال شهر رمضان الكريم.

وقد بدأتها الكاتبة الصحفية “سماح صبرى غنيم ” وأحدى المؤسسين للمركز حيث كانت تصدر مجله بعنوان : “وحوى يا وحوى ” فى رمضان والتى  تطورت الفكره  حتى تم طبع العديد من الاعداد لها تحت اسم ” اهلا رمضان ” و ” أهلا بالعيد “..

  • مجله ” اهلا رمضان “هى مجلة مجانية لأصدقاء البيئة في شهر رمضان بأقلام شباب المركز وكانت تصدر على ثلاثة اعداد مرة كل أسبوع عدد في الاسبوع الاول والثاني بعنوان اهلا رمضان وفي الاسبوع الثالث بعنوان أهلا بالعيد.
  • شارك فيها العديد من كبار الكتاب والصحفيين بمقالاتهم.
  • تشتمل المجلة على موضوعات متنوعة عن رمضان في المجتمعات العربية ، تقرير عن صيام الانبياء بطرق مختلفة ، صلة الرحم عبر المحمول والانترنت، يوم في بيت صائم بعض الفنانين والمذيعين ، الدورات الرمضانية، قراءة القرآن على الأجهزة الحديثة.
  • وهناك موضوعات أخرى للتسالي والترفيه وأخبار الفنانين وأعمالهم الدرامية إلى جانب الكاريكاتير ومقالات لعدد من الكتاب.
  • ويحتوي العدد الثالث الذي يصدر في نهاية الشهر ويوزع مجاناً بعنوان”اهلا بالعيد “على موضوعات متعلقة بالعيد مثل : العيد جائزة الله لعباده المؤمنين، احتفالات العيد في مارينا، تطور العيدية عبر السنين ، الميزانية في العيد .
المرکز الاعلامی العربی ميـــــــــــــديا جــــــــــــــروب 28 ش الثورة , الدقى ت: 33388100 ف : 33388777 info@arabmediagroup.org